الاسئلة الشائعة

إعادة صياغة النصوص العربية بضغطة زر، وأدوات تحسين المواقع لمحركات البحث

الاسئلة الشائعة

سـ : ما هي خدمات موقع المقالة، وما الهدف منها؟

جـ : هي خدمات تتيح إمكانية تحويل الألفاظ والجُمل العربية إلى مرادفاتها العربية الأخرى، بحيث يتغير النص ولا يتغير المعنى المقصود منها، بجانب أدوات تحسين المواقع وأدوات محركات البحث SEO. والهدف الرئيسي من الخدمة هو توفير الوقت والجهد على المستخدم العربي بنسبة تصل إلى 99%.
 

سـ : ما الفائدة العائدة من خدمة إعادة الصياغة في موقع المقالة؟

جـ : تقوم خدمة المقالة بإنتاج نصوص حصرية تماما بنسبة تصل إلى 99%، ومرتفعة الترتيب في محركات البحث، بحيث توفر عليك كثيرا من الوقت والجهد في عملية إعادة الصياغة، وتساعد موقعك في تصدر محركات البحث من خلال مساعدتك على نشر محتوى جديد غير مكرر أو منسوخ ( رغم أن خدمتنا تنتج محتوى حصري وغير منسوخ، إلا أننا ننصح دائما بإضافة لمستك الخاصة للمقال بعد إعادة صياغته وقبل نشره ). كما يمكن استخدام العديد من الأدوات المتاحة بالموقع لتحسين وتطوير المواقع العربية.

سـ : ما هو الفرق بين  ( إعادة الصياغة العربية البسيطة ) و ( إعادة الصياغة العربية المميزة )

جـ : اعادة الصياغة العربية البسيطة( تقوم بعملية اعادة الصياغة بكل بساطة، ولكن لا تغير جميع المرادفات) 

-اعادة الصياغة المميزة ( تقوم بإعادة صياغة جميع المرادفات الموجودة في قاعدة بياناتنا، وتمييزها بألوان مختلفة، مع امكانية اختيار البدائل الموجودة في قاعدة بيناتنا، أو إدخال مرادفاتك الخاصة).

سـ : ما هي حدود إستخدام هذه الخدمات؟
جـ : لا يوجد حدود لإعادة الصياغة باستخدام ( إعادة الصياغة العربية البسيطة ) و ( إعادة الصياغة العربية المميزة ) و (إعادة صياغة النصوص العربية - ذكاء اصطناعي)، يمكنك إعادة صياغة النصوص بالكميات التي ترغب بها وفي أي وقت، طالما لا تتعمد الإضرار بموقعنا.
 
سـ : هل خدمة إعادة الصياغة بالمقال الحصري تعتبر بديلا عن إعادة الصياغة البشرية؟
جـ : لا، خدمة إعادة صياغة المقالات الأوتوماتيكية الخاصة بنا هدفها توفير الوقت بنسبة 95‎%‎ أو أكثر لكاتب المقال، ولكنها لا تغني عن التدخل البشري.
دائما ما ننصح بإضافة لمستك الشخصية للمقال المعاد صياغته.
 
سـ : هل يمكنني إلغاء إشتراكي واسترداد مدفوعاتي؟
جـ : جميع خدمات موقعنا مجانية ما عدا إعادة الصياغة، ولكن يمكنك تجربة الخدمة قبل شراءها للتأكد إذا ما كانت مناسبة لك أم لا. بحيث لا تقوم بشراء الخدمة إلا بعد أن تكون متأكد أنها مناسبة لك من خلال التجارب المجانية.
 لذلك يمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت ولكن لن تتمكن من استرداد مدفوعاتك.
 
سـ : لماذا يتم حساب إعادة الصياغة العربية باستخدام الذكاء الاصطناعي بعدد الحروف وليس بعدد الكلمات؟
جـ : لأن الحساب بالحروف أدق من الحساب بالكلمات، حيث أن هناك كلمات تتكون من حرفين أو ثلاثة مثل حروف العطف والجر وغيرها، فيكون الحساب بالكلمات مستهلكا لباقتك بشكل غير عملي.
 
سـ : هل موقعي سيقبل في جوجل أدسنس إذا قمت باستخدام خدمة إعادة صياغة المقالات الخاصة بكم؟
جـ : رغم أن خدمتنا خاصة بإعادة صياغة المقالات بشكل شبه كلي، إلا أننا لا ندعي أو نتعهد بقبول موقعك في جوجل أدسنس نتيجة لاستخدام خدمتنا الخاصة بإعادة الصياغة، لذا فإن قبول موقعك في جوجل أدسنس من عدمه يقع على مسؤوليتك وحدك.
 
 
إذا كان ما زال لديك سؤال أو استفسار، يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا بالضغط هنا

أدوات مميزة