{{ads_720x90}}

إعادة صياغة النصوص العربية المميزة

إعادة صياغة النصوص العربية بضغطة زر، وأدوات تحسين المواقع لمحركات البحث
إغلاق
المحتوى الأصلي:
الإقتراحات:

أضف كلمتك الخاصة:
إستخدم
إنقر فوق الكلمة الأصلية لاستعادتها
انقر فوق أي كلمات بديلة للاستبدال.
انقر فوق زر إغلاق لإغلاقه.

إعادة صياغة النصوص العربية المميزة

اعادة صياغة النص: إلصق مقالك داخل مربع النص أدناه ، ثم انقر فوق زر "إعادة صياغة" لمشاهدة النص الخاص بك بعد إعادة صياغته.

عدد مرات إعادة الصياغة المجاني المتبقي لك اليوم : 2 مرات. (اشترك للحصول على خدمة بلا حدود وإخفاء الإعلانات)
عدد الحروف الأقصى المسموح لك به في المرة : 300 حرف


0 حرف



معلومات حول أداة: إعادة صياغة النصوص العربية المميزة

تعريف بأداة إعادة الصياغة العربية المميزة مجانا | كتابة مقالات عربية حصرية بضغطة زر:

خدمة إعادة صياغة المقالات العربية (Arabic article rewriter) وإنتاجها بشكل جديد، بحيث تكون حصرية تماما، ومرتفعة الترتيب في محركات البحث، تساعد موقعك في تصدر محركات البحث من خلال مساعدتك على نشر محتوى جديد غير مكرر أو منسوخ بضغطة زر واحدة يمكنك إنشاء مقال جديد مجانا. كل ما تحتاج القيام به هو نسخ النص الذي ترغب في إعادة صياغته، ثم لصقه في مربع النص هنا.

غالبا ما يتم انتاج مقالات جديدة وقابلة للقراءة والفهم بنسبة 99% ، لذلك فهي مفيدة جدا في انتاج مقالات حصرية بكميات كبيرة. (رغم أن هذه الأداة تقوم بإعادة الصياغة للنصوص العربية، إلا أننا ننصح دائما بمراجعة النصوص بعد إعادة صياغتها من خلال موقعنا، لضمان الحصول على نصوص حصرية ذات قيمة وقابلة للفهم حسب مجال تخصص المقال الخاص بك).

تتميز أداة إعادة الصياغة العربية المميزة بتلوين جميع النصوص المعاد صياغتها وإعادة صياغة جميع المرادفات بشكل تلقائي إذا وجد للكلمة مرادف لدينا. مع العديد من الخواص الفريدة الأخرى، جربها بنفسك.(من فضلك، إستخدم أداة حذف التشكيل أولا إذا كان النص الأصلي الخاص بك مشكَّلا إضغط هنا)

(يرجى الإشارة إلى مصدر النص الأصلي عند استخدامك للمحتوى المعاد صياغته)

مواقع إعادة صياغة المقالات العربية مجانا

في عملية إعادة الصياغة و تغيير صيغة الكلام، يجب الحفاظ على معنى وأفكار المقال المصدر باستخدام كلمات جديدة للتعبير عن رسائل أو أفكار شخص آخر.. ستساعدك أداة إعادة الصياغة العربية المميزة مجانا على تحقيق ذلك وإعادة كتابة أي نص في ثوانٍ ، وبالتالي تجنب مشكلات المحتوى المنسوخ والانتحال.

طريقة عمل أداة إعادة صياغة النصوص العربية الخاصة بنا

أداة إعادة الصياغة العربية المميزة مجانا هي تطبيق مجاني يمكن استخدامه للمعالجة التلقائية للنصوص الديناميكية. حيث تعرض الخوارزمية الخاصة بنا مرادفات الكلمة ويمكنك اختيار المرادف الأكثر تناسبا، بالإضافة إلى إعادة صياغة العبارات والتعبيرات وحتى الجمل والنصوص بأكملها. إنه يحول النص المدرج، لكنه يحافظ على معناه بنسبة كبيرة، ويولد أدق المرادفات.

مبدأ التطبيق بسيط للغاية ويشبه العديد من أدوات وبرامج إعادة الصياغة الأجنبية المنتشرة على الإنترنت. بعد ملء مربع حقل النص بالنص الخاص بك، فقط اضغط على "إعادة الصياغة" وسوف يكون المحتوى الجديد الخاص بك جاهزا في ثوان. أنت لا تحتاج إلى البحث عن المرادفات كلمة بكلمة بعد الآن، حيث أصبح كل ما كل ما عليك فعله هو كتابة أو لصق النص الذي ترغب بإعادة صياغته ، وسيقوم البرنامج بكل العمل نيابة عنك.

ومع ذلك ، إذا لم تعجبك النتائج ، أو كنت تعتقد أنه يمكنك العثور على كلمات أفضل للتعبير عن نفسك ، يمكنك تغيير أي مرادف (النقر فوقه واختيار جديد من القائمة) أو تحرير النص يدويًا. نعتقد أن أداة إعادة الصياغة العربية مفيدة للغاية سواء في المدرسة أو في العمل أو في الحياة اليومية أو في كتابة المقالات أو إعادة صياغة البحوث الدراسية و العلمية.

مجانا: لاستخدام أداة إعادة الصياغة العربية المميزة على هاتفك مجانا (بدون اشتراك شهري) باستخدام تطبيق أندرويد المجاني اضغط هنا لتحميل التطبيق.

 


أدوات مميزة